Wednesday, August 13, 2014

[Part 3] HOWTO Avoid Being Part of The Crime



الجزء الثالث من سلسلة مقالات الفيس بوك
كيف تتجنب المشاركة في الجريمة (الفتنة)


بعد ان شرحنا و وضحنا و بينا في الجزئين الاول و الثاني الكثير من الامور و ما زلنا مستمرين في هذه السلسله من المقالات التي تهدف لمحو السلبية المطلقة بالايجابية المطلقة ... نريد ان نبدأ في هذا الجزء بشرح و توضيح الطرق البسيطة جدا لكن المهمة جدا جدا جدا و يجب على العراقيين اجمع ان يركزوا على هذه النقطة لانها في غاية الاهمية ... الا و هي نقطة الاشتراك بالجريمة .. جريمة الفتنة.


حين تسكت عن الحق و تترك اهل الباطل فانت تشارك بالجريمة!


عندما يكون العراق في حالة الحرب كما هو عليه الان و انت تشارك في نشر الفتنة و السلبية بكافة انواعها فانت تشارك بالجريمة!



عندما لا تحترم حرية التعبير لاي شخص و ترد عليه بالشتائم فحسب فانت مشارك بالجريمة!

و هناك العديد من المشاركات التي تقوم انت بها سواء بفعل ارادي مقصود ام غير مقصود و في النهاية انت و من يشن الحرب على العراق في مركب واحد و مشترك معه في الجريمة بل انك في وضع اسوء منه لكنك عراقي و تخون بلدك و من يخون بلده:



اللهم هل بلغنا؟ اللهم فاشهد ...


يرجى قراءة الجزء الاول و الثاني من هذه السلسلة لكي تفهم الموضوع بكل ابعاده و دوافعه و حيثياته و اهميته القصوى في هذا الظرف العصيب!

كما سبق شرحه بالتفصيل في الجزء الاول و الثاني من سلسلة مقالات الفيس بوك فان العراقيين - للاسف - يعشقون الفيس بوك و كما تم شرحه و توضيحه في الجزء الاول فهو سلاح من اشد اسحلة الحرب على العراق الحالية فتكا و تدميرا لانه في كل بيت و بين يد اغلب العراقيين بدون استثناء و الكل مشترك بالجريمة الا اذا تم اتباع الخطوات المهمة جدا و البسيطة التالية:

(1) اذا رأيت اي صفحة تبث سموم السلبية ... قم بمحاربتها فورا بالايجابية المطلقة و ابسط شي تستطيع فعله هو عمل تبليغ على الصفحة ككل او اي منشور فيها يبث السموم و يخدم العدو للقضاء على العراق.



(2) اذا لم تعرف كيف تتصرف ارسل رسالة فورا الى صفحتنا و سوف يقوم فريق مختص لدينا بالقيام بما يلزم لكن لا تكن كسولا و ترسل بدون ان تحاول ... كلكم راع و كلكم مسؤول عن رعيته ... ارجوكم بدون كسل ... اذا لم تحرك ساكنا اليوم ف غدا هذا هو مصير الجميع:



(3) عليكم ان تعرفوا ان هدف هذه الصفحات على الفيس بوك هو نشر السلبية و



و هم يعرفون جيدا كيف ينشروا السلبية و يغيرون مسار الحرب لصالحهم فعليك ان تحاربها بما يعاكسها بالقوة و السلاح الوحيد هو الايجابية ...


اذن فوت عليهم الفرصة و لا تعطهم اي مجال مهما كان و هذا يتم ببساطة شديدة بعدم الاشتراك في الجريمة و ذلك بعدم التفاعل باي شكل من الاشكال مع هذه الصفحات بتاتا و التفاعل على الفيس بوك مع اي صفحة يكون ب:

Like
Share
Comment
Tag

احذر من هذه الاربعة فهي اداوت الجريمة ... اللهم هل بلغنا؟ اللهم فاشهد ...

و افضل حل هو



هذه الصفحات سوف تجر رجلك لمستنقع الضحالة و السلبية فلا تقع في الفخ و لا تدخل اصلا و لا تقرأ اي شي ... لو فعل الجميع هذا لما بقيت ولا صفحة فسوف يضل اصحابها ينعقون بالباطل و لا من مجيب ... و هنا استذكر هذا البيت:

لو كل كلب عوى القمته حجرا ... لصار الصخر مثقالا بدينار

و

لا تجادل الأحمق .. فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما

فالرجاء الرجاء الرجاء عدم الخوض في اي نقاش او حديث خصوصا الحديث السلبي باي نوع لان العراق في حالة حرب.


(4) سواء في الفيس بوك او الحياة العامة تذكر:


و كذلك تذكر:



و ايضا تذكر:



و كذلك تذكر:



(5) ان كنت في صفحة او اي مكان في الحياة و شائت الظروف ان تلتقي بشخص سلبي و قام بالقاء سمومه عليك ... تذكر هذه الابيات للشافعي:



هذه هي ابسط خطوات لكنها مهمة جدا جدا و عليكم ان تعرفوا ان سبب انتشار الطائفية و الحرب الاهلية المزعومة و و و الخ من ظواهر سلبية خطيرة جدا و كارثية هو بسبب عدم تطبيق اعلاه ف يختلط الحابل بالنابل و يحترق الاخضر مع اليابس و لا يستطيع احد ان يفرق بين الجاهل و العاقل ف الكل سواء و الاهم الكل مشترك في الجريمة ...

هل عرفتم الان سبب انتشار السلبية؟

في ختام الجزء الثالث من هذه السلسلة اطلب من جميع من يقرأ هذه الكلمات ان يبدأ بنفسه اولا و يطبق هذا على نفسه و ان نكون مع بعض يدا بيد لمحو السلبية و نشر الايجابية:



نحن في امس الحاجة لهذا ... و شكرا جزيلا لكم :)

الى اللقاء ان شاء الله في الجزء الرابع من هذه السلسلة ...

No comments:

Post a Comment