Tuesday, August 12, 2014

[Part 1] Facebook - Introduction



مقدمة:
احبتي متابعين فكر بصوت عالي فكر بطريقة مختلفة و كل من سوف يقرأ هذه الكلمات .. سلام من الله عليكم و رحمته و بركاته.

العراق احبتي يمر بحرب حقيقية


و كعراقيين يجب علينا ان نكون عونا للعراق و ليس فرعونا عليه


و الاهم من ذلك كله ان السكوت عن الباطل امر مرفوض و محرم بكل الاعراف و الاديان


و مما سبق ذكره ... سوف نقوم ان شاء الله بكتابة سلسلة من المقالات عن الفيس بوك لايضاح و شرح و بيان كل شي عن الحرب التي تجري لاننا نعتقد بل نؤمن و بشدة ان الحرب الحقيقية التي تجري على الانترنت هي اخطر بكثير و اكثر شراسة من الحرب على الارض و السبب في ذلك هو ان الانترنت اليوم في كل بيت ... هذا بحد ذاته كارثة و الكارثة الاكبر ان نسبة كبيرة من العراقيين تحديدا لا يعرفون كيف يجب ان يستخدم الانترنت و على رأس ذلك الفيس بوك فالعراقيين يعشقون الفيس بوك عشقا غريبا لا ندري لماذا؟ و هذا قد يكون بسبب جهلهم الكبير عما يجري بالخفاء و عن حقيقة الامر.

دورنا هو كشف الحقائق و تحليلها و تقديمها للمجتمع و الشعب العراقي و القرار يعود للفرد في ان يقرأ و يفهم و يعي و ينتبه و يكون اكثر حذرا و وعيا؟؟؟ ام لا حياة لمن تنادي؟ هذا متروك للفرد و ما على الرسول الا البلاغ المبين.



نعم ... الفيس بوك و الانترنت هو اقوى و اخطر و اشرس وسيله اعلان في الوقت الحاضر و هو سلاح ذو حدين ان لم تقطعه سوف يقطعك اربا.

يجب ان يكون الفرد العراقي فطن و الموضوع لا يحتاج لذكاء حتى تفهم و لا يحتاج لكي تكون البرت انيشتاين ... الموضوع يحتاج فقط لحذر شديد و فطنه و انتباه ...


الصورة اعلاه دليل و خير شاهد على ما نقول ...

ان فهمت ما تعني فأنت لا يخاف عليك ... ان لم تفهم ما تعنيه الصورة فأنت في خطر كبير و نحن لسنا هنا لنشر الذعر ...على العكس تماما ... سكوتنا عما يجري هو اكبر ذعر على الاطلاق ... و الساكت عن الحق شيطان اخرس.


المثل اعلاه يقول:

"ان كنت تصدق كل ما تقرأ فالافضل ان تتوقف عن القرأة."


نحن هنا لنشر و كتابة ما قد لا تعرفه انت عن الفيس بوك.

الفيس بوك
من لا يعرف ما هو الفيس بوك و لم يستخدمه في حياته قط ... صدقوني هذا هو العاقل الوحيد فيما بيننا و من استخدم الفيس بوك و يعرفه فله الله و عسى ان يلطف الله بنا فهو اللطيف الخبير.


الفيس بوك و ما ادراك ما الفيس بوك؟

الفيس بوك قد يبدو للكثير من العراقيين هو جنة فيها ما لذ وطاب باختلاف العراقيين ... فعلى الفيس بوك تجد المثقف و المتعلم و العالم و تجد المتخلف و الجاهل و الغير فاهم لاي شي. نحن هنا لا نريدك ان تترك الفيس بوك فلسنا ولاة امرك و لسنا الرقيب عليك ... نحن هنا لشرح و بيان و توضيح حقيقة الفيس بوك.

في مقاله مفصله قادمة ان شاء الله سوف نشرح بالتفصيل سبب خطورة الفيس بوك و اين تكمن هذه الخطورة و في هذه المقاله و هي الجزء الاول من هذه السلسلة سوف نكتفي بهذا القدر.




الى اللقاء في الجزء الثاني ان شاء الله من هذه السلسلة المهمة.




ملاحظة:
في عهد ابراهام لينكون لم يكن هناك انترنت :)


وصلت الرساله لم الم تصل بعد؟
اذا كنت قد عرفت ذلك منذ البداية فانت على بر الامان .. ان كنت وقعت في الفخ ... الله يكون في عونك و نسال الله ان يلطف بحالنا. الحذر يقيك الضرر.

No comments:

Post a Comment